من الممكن الآن إنشاء أو الانضمام إلي البنية التحتية السحابية بكل سلاسة. فنحن في كارماتك نساعدك على اتخاذ القرار بشأن اختيارك بين الحل السحابي العام أو الخاص أو الهجين لأننا نفهم تماماً احتياجات منظمتك. يتطلب نشر حلول سحابية دائمة التواجد امتلاك معمارية سحابية مرنة ذات خبرة عالية تماماً كالتي تمتلكها فرقنا من الخبراء والتي اكتسبوها من خلال العمل على العديد من المشاريع على مر السنوات. نحن نقوم ببناء الحل مع وضع في الاعتبار توازن الأحمال واعدادات استعادة البيانات حال الفقد المفاجئ وادارة السعة للموقع. يتمتع عملائنا بالحلول السحابية ذات الحماية العالية والتكامل الآلي مع الواجهات التطبيقية البرمجية API والتقنيات الحديثة المتماشية مع معايير هذا المجال.

المنافع العائدة على النشاط التجاري

  • زيادة الكفاءة التشغيلية

  • تقليل النفقات التشغيلية

  • الحصول الفعال حسب التكلفة على الدعم على مستوى المنظمة بالكامل

  • تقليل زمن التعطل

  • التركيز على تسيير النشاط التجاري وليس على التكنولوچيا المستخدمة

  • متابعة وتوصيل الخدمات على مدار 24/7/365

  • امتلاك مميزاتفيجين كارما – ادارة اعمال متطورة

حلولنا السحابية المؤسسية

الاستشارات السحابية

Cloud Consulting

يعد البدء في أي مشروع تقني هو تحدِ كبير. فعملية النشر السحابي للتحليلات السحابية الجاهزة تتطلب فريقاً خاصاً لتحليل درجة استعدادك ولمعرفة متطلباتك والوقوف على درجة تدريبك وتحديد مدى تكامل احتياجاتك المؤسسية. ولذا، فتعد كارماتك هي الشريك الأمثل الذي يوفر لك الاستشارات السحابية المرغوبة التي تحتاجها لاختيار وبناء واستخدام أفضل الحلول السحابية المؤسسية الممكنة.

الحلول السحابية

Cloud Solutions

قامت كارماتك بادارة العديد من العمليات باستخدام العديد من التقنيات السحابية التي توفر المرونة، ولذا فهي تتسم بالمرونة في اعتناق وتصميم كافة الحلول البرمجية المؤسسية. تقدم حلولنا السحابية الخدمات من الألف إلي الياء في هذا المجال، بدءاً من نشر المعمارية السحابية انتهاءاً بالتحكم الكامل بالسحابة وهذا من خلال فريق العمليات الخاص بنا الذي يعمل على مدار الساعة.

حلول تطوير العمليات

DevOps Solutions

تحتاج النشاطات التجارية سريعة النمو إلي تطبيق الحلول التطويرية على البنية التحتية السحابية بسرعة كبيرة ومتزايدة. وهذا يتضمن بناء ثقافة تطوير العمليات والتي من خلالها يقوم فريق المطورين بالعمل يداً بيد مع فريق العمليات لحل المشاكل الموجودة وتطبيق الحلول الناتجة على السوق المستهدف. قم بتفقد خدماتنا لتطوير العمليات لتحسين عمليات نشاطك التجاري.

Public Cloud

السحابة العامة

هي عبارة عن حل موفر للتكاليف متعدد المستأجرين وفعال على حدّ تكلفته وفي المعتاد فهو لايتضمن إلا القليل من النفقات الادارية. استخدام السحابة العامة يعني تقليل النفقات الادارية المستخدمة في ادارة نظم تكنولوچيا المعلومات سواء في المنظمة أو خارجها بالإضافة إلي تقليل طاقم العمل القائم عليها أيضاً. فعندما تمتلك قاعدة كبيرة ومتنامية من العملاء الذين يستخدمون التطبيقات واسعة الموارد لن يتوجب عليك عندئذ القلق بشأن المشاكل الفنية أو الصيانة الدورية أو مساحات التخزين أو مشاكل الشبكة أو المتابعة.

Private Cloud

السحابة الخاصة

تقدم لك السحابة الخاصة حرية تخيل وتصميم وتنفيذ سحابتك الخاصة بك. فالأمر أشبه بامتلاك سحابة في باحتك الخلفية. فمن الممكن بناء معمارية مراكز البيانات في المنزل باستخدام المعدات والأجهزة ووسائل التخزين والشبكات المشتراة أو المؤجرة من أي مقدم مستقل للخدمة. يناسب هذا الحل المنظمات المتوسطة والكبيرة الحجم التي تولي أهمية كبيرة لخصوصية البيانات ووسائل الحماية واتفاقية مستوى الخدمة SLA والتي قد تفضل التحكم الكامل بزمام الأمور فيما يتعلق بالبنية التحتية لتكنولوچيا المعلومات الخاصة بها.

Hybrid Cloud

السحابة الهجينة

كما يشير الإسم، فإن هذا النوع يجمع مميزات السحابة العامة والخاصة سوياً. يمكن استخدام مثل هذا النوع من السحابات الحوسبية إذا كنت تمتلك متطلبات غير ثابتة للبنية التحتية. فبهذه الطريقة، يمكنك التحكم كما شئت بالسحابة الخاصة بالإضافة إلي التمتع بالمميزات اللانهائية والقدرات التشغيلية العالية التي تقدمها السحابة العامة.

نشر السحابة ذات المصدر المفتوح

قامت كارماتك بتصميم ونشر بنية تحتية سحابية ذات مصدر مفتوح متعددة الأقاليم ( البنية التحتية على هيئة خدمة ) وأطلقت عليها إسم RocketCloud أو السحابة الصاروخية وهذا لمساعدة العملاء في تقديم العديد من الخدمات السحابية المختلفة. تقوم سحابتنا بالتعاون مع مهندسي تطوير العمليات باحداث التكامل بين وحدات المعالجة والتخزين والشبكات ذات المصدر المفتوح من خلال الواجهة التطبيقية البرمجية APIالفعالة المتعاونة والمبني عملها على إطار عمل CakePHP. ساعدت خدماتنا الاستشارية السحابية العملاء على التأقلم السريع مع تلك التقنية حتى يتمكنوا بدورهم من توفير الحلول المؤسسية المتكاملة لعملائهم.

التقنيات السحابية

Cloud Technologies

Pin It on Pinterest

Share This

Build or migrate to cloud infrastructure with ease. We at Carmatec help you decide on public, private, hybrid cloud solutions while we understand the need of your enterprise. Deploying high available enterprise solutions would require experienced cloud adaptation architecture and expertise which our teams have gained while working on a variety of deployments over many years. We build solutions with Load balancing, disaster recovery site configurations and storage management. Our clients adopt Cloud security solutions, automation and API integration of cloud platforms and technologies adhering to high industry standards.

Business Benefits

  • Increased operational efficiency
  • Reduced operating costs
  • Cost-effective access to enterprise-level support
  • Minimized downtime
  • Focus on running the business and not the technology
  •  24/7/365 service monitoring and delivery
  • VisionCarma advantage

Our Enterprise Cloud Solutions

Cloud Consulting

Cloud Consulting

Bootstrapping any technology project is a challenging task. Cloud ready analysis to Cloud deployment requires a special team to analyze your readiness, requirement, training and enterprise integration needs. Carmatec can be your perfect partner to provide the Cloud Consultancy to choose, build and adopt the best enterprise solutions on Cloud.

Cloud Solutions

Cloud Solutions

Carmatec having managed numerous levels of operations with different cloud technologies provides flexibility in adapting and designing enterprise application solutions under one umbrella. Our Cloud solutions offering provides end-to-end solutions from Cloud architecture, deployment to Cloud management through our round the clock available operations team.

DevOps Solutions

DevOps Solutions

Fast growing business needs require solutions deployed on your Cloud infrastructure at a rapid speed. This involves building culture of DevOps where in your developers work hand-in-hand with Operations team to solve the problems and take solutions to market. Check our DevOps Services to tune your business process.

Public Cloud

Public Cloud

Public Cloud is a multi-tenant, cost effective and long term solution with  bare minimum  operational costs involved. Using public cloud means operational costs to manage in-house or remote IT infrastructure and staff are minimized to a very large extent. You don’t have to worry about scaling, scheduled maintenance, storage, network and monitoring when you have a large and growing user base using resource intensive applications.

Private Cloud

Private Cloud

Private cloud offers you the freedom of choice to envisage, design and operate your own cloud infrastructure. This is like a cloud in your own backyard. Datacenter architecture can be built in-house with hardware, storage and network equipment purchased or leased from a 3rd party service provider. This is suitable for medium and large enterprises who gives data privacy, security and SLA top priority and would prefer retaining control over one’s IT Infrastructure.

Hybrid Cloud

Hybrid Cloud

As the name suggests, this one combines the advantages of both private and public clouds. Hybrid model of cloud computing can be used if you have intermittent infrastructure scaling requirements. In this way, you can manage your private cloud and simultaneously use the unlimited scaling and operational capabilities of a public cloud service provider on demand.

OpenStack Cloud Deployment

Carmatec successfully built and deployed a multi region, OpenStack powered cloud infrastructure (infrastructure as a service (IaaS) solution) called RocketCloud to help the client offer various cloud services. Our Cloud and DevOPS engineers integrated processing, storage and networking modules of OpenStack through a RESTful API based front end solution powered by CakePHP framework. Our Cloud Consulting has helped our customers to adopt the technology quickly to offer enterprise solutions to their customers.

Cloud Technologies

Cloud Technologies

Have a project in mind?

let’s make it happen!

Pin It on Pinterest

Share This